بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 11 نوفمبر 2017

قرية فينجن (وينجن) السويسرية الخالية من السيارات Wengen



بعيدا عن ضوضاء السيارات وهناك حيث الهواء النقي بين جبال الألب قرية وينجن أو كما تسمى فنجن (Wengen) والتي تقع فوق 400 متر فوق قرية لاودر برونين Lauterbrunnen وعلى ارتفاع 1274م حيث يمنع وصول السيارات إلى هذه القرية الصغيرة التي يمكن وصولها فقط من خلال قطار خاص، يقصد هذه القرية السواح في الصيف والشتاء على حد سواء حيث الجو الجميل في الصيف والتزلج والألعاب الشتوية في الشتاء، قمت بزيارتها صيفا والسكن فيها لعدة أيام والجو لايوصف بين السحب وحين نزول المطر أو الجلوس لمشاهدة منظر شلال ستوباخ Staubbach Falls. أيضاً هناك أكثر من 500 كم من المسارات الخاصة لمحبي رياضة المشي ولعل أجملها النزول من الأعلى إلى قرية لاودر برونين وستشاهد اللوحات الخاصة بمسارات المشي وهي كبيرة وواضحة باللون الأصفر مع توضيح المسافة والمدة، يحيط بالقرية أكثر من 15 نقطة لانطلاق العربات الكهربائية المعلقة والتي تعتبر الاجمل في منطقة يان فرو Jungfrau يقام في القرية عروض متواصلة وخلال أسبوع كامل وذلك في شهر أغسطس ويتغير هذا الأسبوع من سنة لأخرى ولكن هو ضمن شهر أغسطس.

الوصول للقرية:




يمكنك الوصول إلى القرية من خلال قطار خاص ينطلق من قرية Lauterbrunnen إلى الأعلى والتي تقوم بتوصيلك إلى Wengen للوصول إلى محطة القطار يجب عليك الوصول إلى محطة قرية Lauterbrunnen ومن ثم التبديل بالقطار الذي يقوم بالطلوع إلى الأعلى باتجاه القرية.
السكن فى القرية:


تتوفر فنادق كثيرة في القرية وشدني فندق ألبن روز Alpenrose الفندق الذي يعتبر من أقدم الفنادق في فنجن (Wengen) ويدار من قبل العائلة التي تملك الفندق ويتميز بالغرف ذات الطابع السويسري بوجود الغرف المطلة على مناظر رائعة كما يتوفر في الفندق مطعم ذو مستوى راقي بالإضافة إلى جلسات جميلة في الاستقبال أمام مدخنة التدفأة التي يتم إشعال النار فيها بين وقت وآخر في جو هادئ وجميل تعتبر الغرف من جهة (المدخل الرئيسي للفندق) أجمل إطلالة على الإطلاق حيث تطل على قرية Lauterbrunnen وشلال ستوباخ الذي يتم إنارته في بعض الأحيان ليلا ليعطي منظرا رائعا أثناء الجلوس في الشرفة المطلة (البلكونة)بالغرفة.
للحجز يمكن زيارة الموقع http://www.alpenrose.ch/
السعر يبدأ من 115 فرنك للغرفة الواحدة / للشخص الواحد وتزيد التكلفة على حسب وقت الحجز
المصدرhttp://www.travel81.com/?p=174#more-174

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ايهما افضل ام idp ولا بريتش كاونسل ؟

ايهما أفضل ام idp ولا بريتيش كاونسل؟ نقلا عن / Abu Salman   [/FONT]أولا: السعر في مصر من عدة شهور كان 1350 جنيه سواء في idp أ...